Car Magazine Wednesday08/08/2007 G Issue 36
سباقات
الاربعاء 25 ,رجب 1428 العدد36

لندن - رويترز:

أثار الاتحاد الدولي للسيارات شكوكا حول آمال فريق مكلارين في الفوز ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 بعد أن قرر إحالة القرار الخاص بقضية التجسس بين الفريق ومنافسه فيراري إلى محكمة الاستئناف.

وقال ماكس موسلي رئيس الاتحاد الدولي للسيارات في خطاب إلى رئيس اتحاد رياضة السيارات الايطالي: إن القضية يجب أن تنظر امام محكمة الاستئناف.

وأكد متحدث باسم الاتحاد الدولي للسيارات أن جلسة الاستماع ...>>>...

نيقوسيا - (ا ف ب):

أكد الفنلندي ماركوس غرونهولم سائق (فورد فوكوس) متصدر ترتيب بطولة العالم للراليات انه سيتخذ قرارا حاسما حول مستقبله قريباً. ولم يخف غرونهولم (39 عاماً) امكان اعتزاله عالم السرعة، لكنه لم يستبعد أيضاً بقاءه لموسم اخر ضمن بطولة العالم التي يتصدرها حاليا بفارق 9 نقاط عن بطل العالم الفرنسي سيباستيان لوب سائق (سيتروين).

وقال غرونهولم لصحيفة (اس) الاسبانية الرياضية (سأتخذ ...>>>...

شيكاجو - رويترز:

تجاوز توني ستيوارت منافسه كيفين هارفيك قبل عشر لفات من النهاية ليفوز بسباق انديانابوليس ضمن بطولة ناسكار الامريكية للسيارات الاسبوع الماضي وقال ستيوارت سائق فريق شيفروليه للصحفيين عقب فوزه الثاني على التوالي في سباقات ناسكار: (نحن الفريق الوحيد الذي يمتلك سيارة بإمكانها الاستمرار مع أي سائق يتصدر السباق). واضاف (علمت عقب 15 لفة معه (هارفيك) ان بامكاني ان اتجاوزه). ...>>>...

ميلانو - (رويترز):

استمر نايجل ستيبني المهندس السابق بفريق فيراري الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا 1 في الدفع ببراءته بخصوص الجدل المثار حول قصية التجسس التي تفجرت أخيرا في البطولة.

واتهم ستيبني بتمرير معلومات تخص فيراري إلى مايك كوجلان كبير المصممين في منافسه فريق مكلارين الذي أوقف بعدها من قبل الفريق الذي يتصدر الترتيب العام لبطولة الصانعين.

وقالت ستيبني لصحيفة لا ...>>>...

تونس - رويتر:

شهدت مدينة الحمامات السياحية في تونس فعاليات الدورة الثالثة لبطولة تونس لسباق السيارات المعدلة وشارك في السباق الذي يرعاه النادي القومي التونسي للسيارات نحو 40 سيارة و20 دراجة نارية واستعرض المشاركون فيه مهاراتهم في تنفيذ حركات بهلوانية وخطرة.

واجتذبت هذه الرياضة أعدادا متزايدة من الشبان التونسيين وأصبحت تنظم رسميا في صورة سباق في السنوات الماضية لتفادي وقوع حوادث خطيرة. وقال ...>>>...

ييفاسكيلا (ا ف ب):

توج الفنلندي ماركوس غرونهولم سائق فورد بلقب رالي بلاده، المرحلة التاسعة من بطولة العالم للراليات، للمرة السابعة في مسيرته بعدما انهى منافسات الأيام الثلاثة بالمركز الأول. وتقدم غرونهولم على زميله ومواطنه ميكو هيرفونن وبطل العالم في الأعوام الثلاثة الماضية الفرنسي سيباستيان لوب سائق سيتروين، ليبتعد بالتالي بفارق 13 نقطة عن الأخير في صدارة الترتيب العام بعدما رفع رصيده إلى 75 ...>>>...

استفاد البريطاني الشاب لويس هاميلتون سائق ماكلارين مرسيدس من معاقبة زميله الأسباني فرناندو الونسو بطل العالم في العامين الماضيين، ليتوج بلقبه الثالث هذا الموسم بعد فوزه بالمركز الأول لجائزة المجر الكبرى، المرحلة الحادية عشرة من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد التي أقيمت على حلبة هونغارورينغ.

وكان الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) عاقب الونسو بحرمانه من الانطلاق من المركز الأول وارجاعه إلى المركز ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة