Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/12/2008 G Issue 13218
دوليات
السبت 08 ذو الحجة 1429   العدد 13218

بيشاور - إسلام آباد (باكستان) - اسطنبول - وكالات:

هز انفجار ضخم بسيارتين مفخختين مساء أمس الجمعة سوقين مكتظتين في شمال غرب باكستان ما أدى لمقتل 22 شخصاً على الأقل وجرح 70، وفق ما أفادت الشرطة.

وحسب الشرطة قتل 16 شخصاً على الاقل في انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط بيشاور كبرى ...>>>...

فيينا - نيودلهي - إسلام أباد - وكالات:

أعلن متحدث باسم وزارة الداخلية النمساوية أمس الجمعة أن بلاده ستحقق في معلومات أشارت إلى أن منفذي اعتداءات بومباي استخدموا خطاً هاتفياً نمساوياً للتواصل فيما بينهم أثناء الهجمات.

وقال المتحدث رودلف غوليا لوكالة فرانس برس لقد طلبنا إذناً ...>>>...

واشنطن - أ.ف.ب:

دافع الرئيس الأمريكي جورج بوش أمس الجمعة عن سياساته في الشرق الأوسط في كلمة شاملة قبل أيام من مغادرته منصبه. وحذر بوش من أن الولايات المتحدة لن تسمح لطهران بتطوير أسلحة نووية وقال (بات هدفنا النهائي واضحا، فمن أجل أمن شعبنا والسلام في العالم لن تسمح أميركا لإيران بتطوير ...>>>...

ناراثيوات - بانكوك - وكالات:

عادت حركة الملاحة الجوية إلى طبيعتها أمس الجمعة إلى مطار بانكوك الدولي (سوفارنابومي) الذي عانى من الشلل على مدى أكثر من أسبوع بعدما احتله معارضو الحكومة على ما أفادت ناطقة باسم مطارات تايلاند.

وبدأت السلطات أمس خوض معركة طويلة لكسب ثقة السياح ...>>>...

برلين - كوبنهاغن- وكالات:

أحبطت البحرية الألمانية هجوما شنه قراصنة على سفينة رحلات المانية في خليج عمان، على ما أعلنت قيادة العمليات الألمانية المتمركزة في بوتسدام قرب برلين ليل الخميس الجمعة.

وأكد المتحدث بذلك أنباء أوردتها صحيفة شبيغل اونلاين الإلكترونية في وقت سابق. وذكرت ...>>>...

شيكاجو - واشنطن - وكالات:

بعد ان اختار الرئيس الأمريكي المنتخب باراك اوباما الاشخاص الذين سيشكلون فريق الامن القومي والاقتصاد حول اهتمامه إلى شغل المناصب العليا في مجالي الطاقة والبيئة وان كان آل جور الحائز على جائزة نوبل للسلام بعيداً عن دائرة المرشحين فيما يبدو.

وأوضح ...>>>...

كوبنهاغن - ا ف ب:

أعلنت وزارة الدفاع الدنماركية في بيان ان جنديين دنماركيين يعملان ضمن قوات حلف الأطلسي قتلا الخميس في جنوب أفغانستان. وجاء في البيان أن الجنديين قتلا (عندما اندلعت اشتباكات مع قوات العدو أثناء قيامهما بدورية على بعد ثمانية كيلومترات جنوب بلدة غيريشك في ولاية هلمند الجنوبية. ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة