Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/04/2007 G Issue 12605
الريـاضيـة
الثلاثاء 15 ربيع الأول 1428   العدد 12605
 

* كتب - فيصل الدعجاني:

ينتظر أن تسلم إدارة نادي النصر اللاعب البرازيلي المحترف دينلسون مستحقاته المتبقية والتي طالب بها مؤخراً ورفع شكوى بسببها للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وسوف يكون دينلسون جاهزاً للمشاركة مع فريقه لملاقاة فريق الهلال في لقاء الديربي العاصمي في السابع والعشرين

* كتب - سلطان الجلمود:

قاد البرتغالي جوزيه موريس مدرب فريق الشباب تمرين فريقه البارحة بعد عودته عصر أمس من بلاده بعد تأخره ليومين عقب الاجازة التي حصل عليها الأسبوع الماضي.

وبدأ موريس مباشرة في الإشراف على الفريق، حيث قسم الفريق الى اربع مجموعات طبقت كل مجموعة العديد من الجمل

* كتب - طارق العبودي:

كرّر سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل وصفه لمشوار الفريق الكروي الأول في الأيام القليلة القادمة ب(الأهم) كونه سيحسم مصير الفريق ومستقبله وحظوظه في 3 بطولات مختلفات.

وقال سموه في تصريح صحافي: كل المباريات التي سنخوضها مستقبلاً ننظر لها على أنها مباريات

* كتب - طارق العبودي:

أنهت لجنة الاحتراف الهلالية برئاسة الدكتور عبدالله البرقان إعداد وتجهيز 4 نسخ لعقود احترافية جديدة تخص نجمي الفريق الكروي الأول محمد الدعيع وعمر الغامدي لاختيار الأنسب منها لتجديد عقديهما اللذين شارفا على الانتهاء (لم يتبقَ لكل منهما سوى 3 أشهر).

وحملت

يستضيف برنامج (سيرة) عبر القناة الرياضية السعودية في الساعة 9.20 من مساء يوم الثلاثاء وعلى الهواء مباشرة نجم النهضة السابق في الثمانينيات الهجرية (سعد الراعي)، وسيسلط الضوء على سيرة اللاعب عندما كان لاعباً في نادي النهضة.

كما سيناقش البرنامج أسباب انعدام التنافس بين الاتفاق والنهضة، كما

* جدة - محمد الجابري:

فرط لاعبو الأهلي في إحراز فوز مطمئن واكتفوا بتسجيل هدف وحيد في مرمى فريق وفاق سطيف الجزائري في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب.. وجاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق ضربة جزاء عند

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة