Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/06/2007 G Issue 12672
الاقتصادية
السبت 23 جمادى الأول 1428   العدد 12672
 

بكين - رويترز

قالت مصادر أمس إن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) أكبر شركة للبتروكيماويات في العالم من حيث القيمة السوقية وشركة (سينوبك) الصينية اتفقتا على استثمار يزيد عن مليار دولار في منشأة للبتروكيماويات. وأضافت المصادر أنه بموجب الاتفاق الأولي الذي أبرم في أواخر مايو - أيار

وقعت شركة التقنية الأمنية مؤخراً مع شركة فيري ساين اتفاقية تعاون استراتيجي من أجل تأسيس أحدث مركز عمليات لإدارة أمن المعلومات في المملكة وهو يعتبر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والتاسع من نوعه على مستوى العالم لشركة فيري ساين.

ونصت الاتفاقية على أن تقوم شركة التقنية الأمنية بإشراك

الرياض- «الجزيرة»

أعلنت شركة خدمات الوسائط السعودية أخيرا شراءها حصة في شركة انبعاث التقنيات (إميرجنق للتقنية) الإماراتية، المتخصصة في تقنية انبعاث الصوت، وتضمن الاتفاق تأسيس شركة سعودية لتسويق خدمات الشركة حصرياً في السعودية.

وقع اتفاقية الشراء من الجانب السعودي محمد القحطاني

جدة - واس

يبدأ المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة اليوم فتح باب القبول للشباب خريجي الثانوية العامة القسم العلمي الراغبين في التخصص في تقنية وصيانة السيارات الذي يعد واحداً من أهم المجالات التي يحتاجها سوق العمل السعودي.

وخصص المعهد أكثر من 90 مركزاً منتشرة في 30

الرياض - محمد الشقاء:

كشف وكيل محافظ الهيئة العامة للاستثمار الدكتورعواد بن صالح العواد أن اقتصاد المملكة يتكبد سنوياً 60 مليار ريال عبارة عن خسائر مباشرة وغير مباشرة وأكثر من 120 ألف وظيفة للخريجين والمؤهلين نتيجة للتحديات التي يواجهها المستثمرون ورجال الأعمال لإقامة مشاريعهم الاستثمارية.

الرياض - عبدالله الحصان:

تبدأ اليوم السبت أول أيام الاكتتاب بشركة جبل عمر للتطوير بـ(201.400.000) سهم وبقيمة اسمية تبلغ 10 ريالات للسهم، والمتمثلة بـ30% من أسهم الشركة البالغ عددها (671.400.000) سهم، كما ستستمر عملية الاكتتاب، والتي ستستقبلها كافة البنوك المحلية مدة 10 أيام للتغطية، وسيتم

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة