Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
دوليات
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد 13726
 

صنعاء - وكالات

أكد مصدر أمني أمس الثلاثاء أنه تمَّ اعتقال سبعة أشخاص يشتبه بأنهم كانوا على صلة بالانتحاري عثمان الصلوي الذي فجَّر نفسه صباح الاثنين أمام موكب السفير البريطاني في اليمن دون أن يصيبه بأذى.

إلى ذلك، قال والد الانتحاري لموقع نيوز يمن الثلاثاء إن نجله كان معتقلاً ...>>>...

الكويت - (ا ف ب)

وجّه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح انتقادات حادة إلى البرلمان واتهم النواب بالدخول في مناقشات طويلة بعيدة عن المشاريع الإنمائية، كما اعتبر أن الدستور يشجع الخلافات السياسية.

وقال الأمير في مقابلة مع صحيفة «فرانكفورتر الجمايني تسايتونغ» نشرت وكالة ...>>>...

كييف - وكالات

صادق البرلمان الإوكراني أمس الثلاثاء على اتفاق مثير للجدل يسمح ببقاء الأسطول الروسي في شبه جزيرة القرم وذلك خلال جلسة صاخبة تخللها رمي بيض وإلاق قنابل دخانية في حين تظاهر الآلاف خارج مقر البرلمان احتجاجاً.

وخلال الجلسة ألقي عدد من القنابل الدخانية وتم قذف رئيس ...>>>...

القدس - بلال أبو دقة

لا تتوقف محاولات سلطات الاحتلال الإسرائيلية لتهويد القدس من خلال تهجير سكانها الفلسطينيين، وبناء النقاط الاستيطانية في قلب الأحياء العربية المحيطة ببيت المقدس؛ حيث أكد أكاديميون مشاركون في جلسات مؤتمر القدس حاضراً ومستقبلاً والذي افتتح الإثنين في جامعة القدس أبو ديس، ...>>>...

طهران - أحمد مصطفى- كراكاس - رويترز

دعا زعيما المعارضة الإيرانية مير حسين موسوي ومهدي كروبي أنصارهما إلى التظاهر بمناسبة ذكرى إعادة انتخاب الرئيس محمود أحمدي نجاد المثيرة للجدل في 12 يونيو، حسبما أفاد موقع «سهام نيوز» التابع للمعارضة.

وذكر الموقع أمس الثلاثاء أن «كروبي وموسوي ...>>>...

مقديشو - ا ف ب

اعتمد مجلس الأمن الدولي أمس الثلاثاء بالإجماع مشروع قرار أعدته روسيا يحث كل الدول على تشديد القوانين الهادفة إلى ملاحقة وسجن القراصنة الذين يعتقلون قبالة سواحل الصومال.

ودعا أعضاء مجلس الأمن الـ15 كل الدول بينها دول القرن الإفريقي إلى (تجريم القرصنة في إطار ...>>>...

القدس - رام الله - بلال أبو دقة

كشفت صحيفة (معاريف العبرية) النقاب عن وجود اتفاق سري بين الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو وذلك بما يخص موضوع البناء في القدس الشرقية والذي سمح بالاتفاق على تجديد المفاوضات غير المباشرة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة