Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/04/2007 G Issue 12630
الريـاضيـة
السبت 11 ربيع الثاني 1428   العدد 12630
 
* جدة - محمد الجابري:

أكد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي ان حصول فريق الأهلي على كأس سمو ولي العهد هو شرف عظيم لكل لاعبي الأهلي بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -حفظه الله- والصعود للمنصة وهم أبطال لكأس سموه الكريم.

وأضاف ان اضافة بطولة لصالح الأهلي

عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن امتنانه وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على دعمه المتواصل للقطاعين الرياضي والشبابي.

وقال سموه في تصريح صحفي مساء أمس عقب نهائي كأس سمو

تختتم صباح اليوم السبت مسابقة دوري موبايلي للمرحلة المتوسطة عندما تلتقي مدرسة الرواد من مركز الشمال مع مدرسة نجد من مركز السويدي في المباراة النهائية التي ستقام على ملعب إدارة تعليم منطقة الرياض وسيتوج مدير شؤون الطلاب بالإدارة صالح الهدلق الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى وبحضور مدير النشاط الدكتور

* كتب - عبدالكريم الجاسر:

فعلها الأهلي.. وانتزع كأس سمو ولي العهد.. أرداها نجوم القلعة فكان انتصاراً مدوياً على المنافس.. انتصارا مزدوجا للفن والمتعة والأخلاق واحترام المنافسين، وآخر على أرض الميدان كان نجومه أبطال الأهلي بهدفين مقابل هدف. حال الأهلي بين الاتحاد وبين العودة للبطولات المحلية.

أهدى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد وراعي النهائي قلمه الخاص إلى المهاجم الأهلاوي مالك معاذ وصاحب الهدف الثاني مبدياً إعجابه بالهدف الذي سجله مالك في المباراة، وذلك من خلال سؤاله الدائم عن صاحب الهدف الثاني خلال سلامه على لاعبي الأهلي وتتويجهم بالكأس.

* الرياض - عبدالرحمن السريع:

قدّم فنان العرب محمد عبده التهاني لرئيس وأعضاء شرف النادي الأهلي بعد فوزهم المستحق على الاتحاد بهدفين لهدف وحصوله على كأس سمو ولي العهد وتشرفهم بالسلام على سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز واستلام الكأس الغالية من يد سموه الكريم. وأضاف فنان العرب ان سعادته لا

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة