Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/05/2007 G Issue 12642
الريـاضيـة
الخميس 23 ربيع الثاني 1428   العدد 12642
 
* الكويت - موفد الجزيرة:

تأهل فريق الهلال للدور الثاني لدوري أبطال آسيا بطلاً لمجموعته الثانية بعد حصوله على النقطة الثامنة إثر تعادله مع مضيفه الكويت الكويتي دون أهداف، حيث أتاح هذا التعادل للهلال الانفراد بصدارة المجموعة وخروج منافسيه الكويت وبختاكور الأوزبكي.

قدم الهلال

تعادل الهلال والكويت الكويتي (0-0) - تأهل الهلال للدور الثاني.

فوز الشباب على العين الاماراتي (2-0).

فوز سبهان الايراني على الاتحاد السوري (5-0).

تعادل الكرامة السوري والسد القطري (1-1).

فوز الوحدة الاماراتي على الريان القطري (3-0) - تأهل الوحدة

* كتب - فيصل الدعجاني:

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد إقامة مباريات المرحلة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (المربع الذهبي) وهي كما يلي:

الجمعة 1-5-1428هـ الثالث × الرابع -ملعب الثالث

الخميس 7-5-1428هـ الثاني × الفائز من مباراة المركز الثالث

* كتب - طارق العبودي:

يسدل الستار هذا اليوم (الخميس) على منافسات دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بعد تنافس محموم بين الفرق امتد لأكثر من (نصف عام) تخلله العديد من فترات التوقف إما للأعياد أو المناسبات الرسمية أو الاختبارات الدراسية.

وستقام 6 مباريات تمثل الجولة 22 والأخيرة

قال الدكتور عبدالرزاق أبو داود عضو شرف النادي الاهلي ان وفاة صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل -رحمه الله- خسارة للرياضة السعودية التي فقدت رائدها وباني نهضتها. وأضاف: انه لا ينسى الوقفة الحانية والدعم الذي وجده من الأمير عبدالله الفيصل أثناء مشواره الرياضي ومنذ ان كان لاعبا لفريق الأهلي والدعم

حالة من الحزن سيطرت مساء أمس على مقر النادي الأهلي لرحيل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل (رحمه الله) رائد الرياضة السعودية وباني الكيان الأهلاوي.

وقد عبّرت الجماهير الأهلاوية عن حزنها لوفاة الرمز الأهلاوي الكبير الذي وصفته برائد الرياضة وباني أمجاد الأهلي والذي أثمر عن مسيرة ذهبية

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة