Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/04/2008 G Issue 12969
دوليات
الثلاثاء 24 ربيع الأول 1429   العدد 12969

بغداد - البصرة - الوكالات

عادت الحياة نسبياً إلى شوارع بغداد والبصرة بعد أن انسحب مقاتلو مليشيات المهدي التابع للزعيم الشيعي مقتدى الصدر أمس الاثنين من الشوارع بعد 6 ايام من المعارك ورفعت السلطات العراقية بعد ذلك حظر التجول في بغداد.

وكان الصدر أمر أنصاره الاحد بإلغاء المظاهر ...>>>...

بيروت - أ ف ب

قال سفير خادم الحرمين الشريفين في بيروت عبدالعزيز خوجة أمس الاثنين: إن عدم تنفيذ المبادرة العربية لحل الأزمة اللبنانية يعني استمرار الانقسام، وفي (الانقسام خطورة أكيدة).

وقال السفير خوجة بعد اجتماعه مع رئيس الحكومة اللبنانية فؤاد السنيورة: (إذا لم يتم تنفيذ ...>>>...

مكتب الجزيرة - رام الله - رندة احمد

قتل مستوطن يهودي مواطناً فلسطينياً مساء أمس الاثنين بدعوى حيازته سكيناً ومحاولته طعن مستوطنين بالقرب من (مستوطنة شيلو) شمال رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وبحسب جيش الاحتلال الإسرائيلي.. فقد حاول المواطن الفلسطيني الاقتراب باتجاه المسافرين ...>>>...

الجزائر - محمود ابو بكر

حكمت محكمة الجنايات في بومرداس (شرق الجزائر العاصمة) أمس الأول الاحد بالاعدام غيابيا على 15 إسلامياً. وحسب مصدر قضائي فقد اتهم المدانون بالانتماء إلى مجموعة ارهابية مسلحة والخطف والقتل العمد.

واصدرت محكمة بومرداس من جهة اخرى حكما بالسجن 20 عاماً على ...>>>...

دبي - ا ف ب

أعلن جناح القاعدة في اليمن أنه هاجم منشآت نفطية في هذا البلد منها خط أنابيب فرنسي لنقل النفط وحقل نفط صيني بحسب بيان نشرته الاثنين مجموعة (سايت انتليجنس غروب) التي ترصد المواقع المتشددة.

وفي بيان نشر على موقع إسلامي أعلنت مجموعة كتائب جند اليمن التابعة لتنظيم ...>>>...

القاهرة - مكتب الجزيرة - محمد حسين

أكد الدكتور مفيد شهاب رئيس وفد مصر إلى القمة العربية في دمشق أن انعقاد القمة كان مكسباً من حيث الشكل لكن النتائج الموضوعية للقمة كانت قليلة جدا موضحا أن غياب بعض القادة العرب كان له تأثيراً كبيراً في القرارات الصادرة عن قمة دمشق وقال في تصريحات للتليفزيون ...>>>...

من أهم الإيجابيات التي حققتها القمة العربية العشرين التي عُقدت في دمشق أخيراً، هو الموقف الواضح والصريح للدول التي خفَّفت مستوى تمثيل رؤوساء وفودها، في خطوة عدَّت عملاً تصحيحياً وتخلياً عن الأسلوب السابق الذي يعتمد (المجاملات) ودفن الخلافات تحت ستار الابتسامات التي تخفي غضباً مستعراً بسب انحراف بوصلة ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة