Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/06/2008 G Issue 13047
دوليات
الاربعاء 14 جمادىالآخرة 1429   العدد 13047

سعد نايل - بيروت - وكالات

قتل ثلاثة أشخاص وأصيب أربعة آخرون بجروح جراء اشتباكات جرت ليل الاثنين - الثلاثاء بين أنصار الغالبية والمعارضة في بلدتي سعد نايل وتعلبايا في البقاع (شرق لبنان).

وأوضح مصدر أمني أن شخصاً قتل في بلدة سعد نايل، فيما قضت امرأة ورجل قرب بلدة بر الياس على ...>>>...

لندن - (د ب أ) - إفي

أعلنت مصادر بريطانية رسمية أمس الثلاثاء أن رجل الدين المسلم أبو قتادة الملقب ب(السفير الروحي) لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن سيتم الإفراج عنه في غضون 24 ساعة القادمة بكفالة إلى جانب فرض قيود على تحركاته.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أمس ...>>>...

برلين - واس

حث الرئيس الألماني هورست كولر أمس الشعب الألماني على الاندماج الثقافي مع الأجانب الذين يعيشون في ألمانيا خصوصاً المسلمين، مشيراً إلى أن الإسلام يحمل معاني سامية في الحياة.

وقال كولر في كلمة ألقاها أمس والتي تُعرف باسم (خطاب برلين) السنوية بأن الاندماج الثقافي ...>>>...

القاهرة - غزة - بلال أبودقة - وكالات

أكدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أمس تقارير مصرية بأنها توصلت لاتفاق مع إسرائيل بشأن التهدئة في قطاع غزة بعد شهور من المفاوضات التي قادتها القاهرة بين الطرفين.

وقال فوزي برهوم المتحدث باسم الحركة: إن حماس ستلتزم بالتاريخ الذي أعلنته ...>>>...

بغداد - وكالات

قتل 51 شخصاً على الأقل وأصيب 75 آخرون بجروح أمس في هجوم بسيارة مفخخة في شمال بغداد، على ما أفاد مصدر من الشرطة. وأوضح المصدر أن القنبلة فجرت حوالي الساعة 30 :17 بالتوقيت المحلي (30 :14 ت غ) قرب موقف للباصات في حي الحرية الشيعي في شمال بغداد.

وأشارت حصيلة سابقة ...>>>...

واشنطن - الوكالات

ضم المرشح الديموقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية باراك أوباما المديرة السابقة لحملة هيلاري كلينتون، باتي سوليس دويل، إلى فريقه الذي يسعى إلى تعزيزه تمهيداً للانتخابات الرئاسية في نوفمبر،

كما أعلن الاثنين المسؤول عن حملة سناتور ايلينوي. وستتولى باتي سوليس ...>>>...

يسابق رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي الزمن للتخلص من الجماعات الإرهابية والمليشيات الطائفية التي عاثت فساداً، وقتلت العديد من العراقيين؛ فقبل انتهاء تفويض القوات الأمريكية وقبل عقد الاتفاقية الأمنية بين حكومة الولايات المتحدة الأمريكية التي (قد) تحجم من دور القوات الأمريكية في المشاركة بالعمليات ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة