Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/06/2007 G Issue 12687
الاقتصادية
الأحد 09 جمادىالآخرة 1428   العدد 12687
 

استقبلت السوق السعودية شركة كيان بإغلاق أخضر عند مستوى 7.067 نقطة وبارتفاع 45 نقطة، ما يعادل 0.65 بالمائة. وانعكس زوال تأثير شركة كيان على نفسيات المتداولين من خلال إغلاق عدد من الأسهم بالنسب العليا. فنيا لامس المؤشر العام مستوى المتوسط المتحرك 10 أيام عند 70.75 نقطة ولم يستطع الإغلاق أعلى منه، ويتوقع

الجزيرة- علي بن طحنون

بدأ أمس السبت مكتب العمل بالرياض استقبال طلبات التوظيف في البرنامج الصيفي من الطلاب في المرحلة الثانوية الذين توافدوا بكثافة للحصول على طلب توظيف.

وقال ل(الجزيرة) مدير إدارة التوظيف بمكتب العمل الأستاذ عبدالله بن تركي الهزاني: أدعو إخواني الطلاب للتعاون

الجزيرة - واس

أكد وكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة الداخلية حسان بن فضل عقيل حرص الوزارة على تطبيق ما يقضي به نظام الوكالات التجارية وبخاصة التحقق من التزام الوكلاء والمستوردين بتوفير خدمات مابعد البيع كقطع الغيار والصيانة والالتزام بشروط الضمان.

وبين أن وزارة التجارة

الجزيرة - عوض القحطاني - فيصل الحميد

تم مؤخراً إدخال بعض التعديلات والإضافات الجديدة على بنود مشروع تنظيم (هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج) حيث شملت أبرز تلك التعديلات إضافة إصدار تراخيص تحلية ونقل المياه والمتاجرة بها لتصبح من ضمن اختصاص الهيئة.

وتشير (الجزيرة) إلى

الرياض - فيصل الحميد

أكد عبدالرحمن المهيزعي مدير عام الشؤون القانونية والتراخيص بهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج أنه بعد تخصيص المؤسسة العامة لتحلية المياه سيكون إنتاج الكهرباء والماء والتوزيع والنقل والمتاجرة بهما تحت إدارة القطاع الخاص بالكامل. وقال في تصريح ل(الجزيرة) (إن الهيئة

«الجزيرة»- الرياض

أنهت شركة مرافق الترتيبات المالية الخاصة باتفاقيات المحطة المزدوجة لإنتاج الكهرباء والمياه في مدينة الجبيل الصناعية. كما قامت باستكمال الشروط في الوقت المحدد بعد أن تم تمويل المشروع من قبل عدة بنوك إقليمية ومحلية وعالمية لتوفير قروض عادية وإسلامية بمبلغ 3.4 مليار دولار.

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة