Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/01/2008 G Issue 12880
دوليات
الخميس 25 ذو الحجة 1428   العدد 12880

إسلام أباد - واشنطن - الوكالات

أرجأت اللجنة الانتخابية الباكستانية أمس الأربعاء الانتخابات العامة ستة أسابيع بسبب الاضطرابات التي أثارها اغتيال زعيمة المعارضة بينظير بوتو.

وقال رئيس اللجنة قاضي محمد فاروق في مؤتمر صحفي ستجرى الانتخابات يوم 18 فبراير بدلا من الثامن من يناير....>>>...

دمشق - الوكالات

قررت سوريا أمس الأربعاء (وقف التعاون) مع فرنسا بشأن الأزمة اللبنانية؛ وذلك رداً على قرار سابق بوقف الاتصالات الدبلوماسية مع سوريا في هذا الصدد اتخذته باريس التي حملت دمشق مسؤولية استمرار أزمة الفراغ الرئاسي في لبنان.

وقال وزير الخارجية السوري وليد المعلم ...>>>...

الجزائر- محمود أبو بكر - الوكالات

قتل 4 من عناصر الشرطة الجزائرية وجرح 22 آخرون بينهم مدنيون في تفجير انتحاري بشاحنة استهدفت صباح أمس الأربعاء مقر قوات الأمن ببلدة الناصرية (85 كم شرق العاصمة الجزائر).

وقال مصدر محلي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): وقع الانفجار صباحا ونفذه ...>>>...

لندن - وكالات

أتت النيران أمس الأربعاء على الطابق العلوي بأحد المستشفيات الرائدة للسرطان بمدينة لندن وتم إجلاء جميع العاملين بالمبنى.. وكذلك بعض المرضى الذين كانوا بالفعل في غرف العمليات.والتهمت النيران الطابق العلوي تماماً في مستشفى مارسدن الملكي ونقل 79 من المرضى المقيمين في المستشفى ...>>>...

بوصاصو - مقديشو (الصومال) - الوكالات

أطلق خاطفون صوماليون أمس الأربعاء سراح موظفتي إغاثة أجنبيتين بالفرع الإسباني لمنظمة أطباء بلا حدود بعد أن كانت قد خطفتا في مدينة بوصاصو الساحلية بشمال الصومال في 26 ديسمبر كانون الأول أثناء توجههما بسيارة إلى مستشفى في المنطقة.

وقال وزير ...>>>...

بغداد - الوكالات

قتلت مهاجمة انتحارية عشرة أشخاص في العراق أمس الأربعاء في هجوم هو الأحدث في سلسلة من التفجيرات الانتحارية التي وقعت كل يوم تقريبا في الأسبوع الماضي رغم تراجع العنف بشكل عام. وقالت الشرطة العراقية إن الانتحارية فجرت نفسها بحزام ناسف عند نقطة تفتيش لعناصر من دوريات الصحوة ...>>>...

القاهرة - مكتب الجزيرة - علي فراج

قال الدكتور نبيل شعث ممثل الرئيس الفلسطيني في القاهرة إن هناك وساطة من قبل ?المملكة العربية السعودية ومصر ودول عربية أخرى من أجل العمل على توحيد ?الصف الفلسطيني وإجراء مصالحة فلسطينية شاملة.

وقال شعث في تصريحات بالقاهرة إن أبو مازن على اتصال ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة