Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/01/2007 G Issue 12533
الريـاضيـة
الأحد 03 محرم 1428   العدد 12533
 

* كتب - طارق العبودي:

عرض أحد المكاتب المتخصصة في التعاقدات الرياضية على الإدارة الهلالية ملفاً متكاملاً عن (مهاجم) دولي (كولمبي) يبلغ من العمر 23 عاماً وشارك مع منتخب بلاده كعنصر أساسي في التصفيات الأولية المؤهلة لمونديال ألمانيا الأخير.

وقد بادر الهلاليون على الفور بدراسة

* الرياض - الجزيرة:

بدأ النصر أمس استقبال عدد من اللاعبين المستجدين الذين أبدوا رغبة ارتداء القميص الأصفر، ورغم العدد الكبير الذي توافد من بعد صلاة العصر إلا أن أي لاعب لم يلفت الأنظار في اختبارات اليوم لكن الفرصة حسب ما أفضى به المدرب بارتيسيو للاعبين لا تزال باقية.

على

* أبوظبي - موفد الجزيرة:

يغادر قائد المنتخب السعودي في خليجي 18 حسين عبدالغني اليوم من أبوظبي إلى جدة بعد أن تعرض لإصابة تمنعه من الاستمرار مع الفريق السعودي، وكان المنتخب السعودي قد أدى تدريبه الأخير الاستعدادي لمباراة قطر امس بحضور رئيس البعثة الأمير سلطان بن فهد، وكان باكيتا قد عمد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أمس السبت إدارة ولاعبي نادي جبة الرياضي بجبة التابع للمكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة حائل، وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ حزوم بن محمد بن حزوم الشمري.

واجتمع الأمير الوليد فور وصوله لمقر شركة المملكة القابضة مع رئيس

* أبوظبي - موفد الجزيرة:

حجز منتخب عمان أول المقاعد الأربعة في نصف نهائي بطولة الخليج حين فاز على الكويت بهدفين مقابل هدف رافعاً رصيده لست نقاط ونجحت الإمارات في الإبقاء على حظوظها بمرافقة عُمان حين فازت على اليمن 2-1، ليكون لقاءها الأخير مع الكويت حاسماً.

أكدت عمان سعيها

* الرس - خالد الغفيلي:

انتظم مساء أمس في تدريبات فريق الحزم الأول لكرة القدم لاعبه المنقطع منذ عام اللاعب محمد اليوسف (أبوعذاب) بعد أن قدم اعتذاره لإدارة النادي والجماهير والجهاز الفني وزملائه اللاعبين الذين قبلوا عذره وسيعمل المدرب البرازيلي لويز بيراير برنامج لياقي مكثف (لأبو عذاب) من

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة