Al Jazirah NewsPaper Friday  06/07/2007 G Issue 12699
الريـاضيـة
الجمعة 21 جمادىالآخرة 1428   العدد 12699
 

*أجرى الحوار - طارق العبودي

اعتبر الروماني كوسمين أولاريو المدرب الجديد الذي اختاره الهلاليون لقيادة الفريق الكروي الأول الموسم المقبل، وهو بالمناسبة (أصغر مدرب في الملاعب السعودية) إذ لا يتجاوز عمره 38 عاماً.. اعتبر مهمته مع الفريق الأزرق التي ستبدأ رسمياً غداً السبت نقطة تحول في سجله

*الرياض - عيسى الحكمي

أعطى النصر موافقته على المشاركة في الدورة الكروية الودية التي ستقام في تونس مطلع الشهر الميلادي المقبل بمشاركة فرق سعودية من بينها فريقا العاصمة الهلال والشباب وتقام تحت رعاية شبكة ART الإعلامية.

وكانت تدريبات فريق النصر الكروية انطلقت مساء الخميس استعداداً

*جاكرتا - موفد الجزيرة

وصلت عصر أمس بعثة منتخب المملكة الأول لكرة القدم إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2007م التي ستنطلق منافساتها غداً السبت ويلعب فيها الأخضر بالمجموعة الرابعة التي تضم منتخبات: البحرين - كوريا الجنوبية - إندونيسيا مستضيفة المجموعة.

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بعثة منتخب المملكة المشارك في نهائيات كأس أمم آسيا الخامسة عشرة التي ستقام في أربع دول هي إندونيسيا وماليزيا وتايلند وفيتنام، وستبدأ اعتبارا من يوم غد السبت.

*كتب - طارق العبودي

أعلن عضو شرف الهلال الفعال الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عن تخصيصه جائزة تقديرية خاصة عبارة عن (سيارة ليكزس موديل 2007) سيتم تقديمها لأفضل لاعب هلالي (واعد) لا يتجاوز عمره 23 عاماً اعتباراً من الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق بعد أقل من شهرين.

وتأتي

*كتب - طارق العبودي

دخلت إدارة نادي الهلال في مفاوضات جادة مع نظيرتها في النادي الفيصلي من أجل نقل الظهير الأيمن للأخير سعد الغامدي إلى الهلال بنظام الإعارة لمدة عام ينتهي بانتقال نهائي في حال نجاحه مع الفريق الأزرق. وكان الهلاليون بحسب المصادر قد فاتحوا اللاعب الذي مثل الفيصلي الموسم

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة